الإثنين , 18 ديسمبر 2017


الرئيسية > غير مصنف > وزير الدفاع الإيراني: حكام السعودية المتكبرون مسؤولون عن كارثة منى . 

وزير الدفاع الإيراني: حكام السعودية المتكبرون مسؤولون عن كارثة منى . 

 

  

شن وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان هجوماَ حيث قال أن حكام السعودية “المتكبرين والمنبهرين بالسلطة وعديمي الخبرة” وحملهم مسؤولية الكارثة المروعة التي وقعت في منى.

واعرب العميد دهقان حسب ما ذكرت “وكالة فارس” عن اسفه لهذا الحادث الاليم وقدم العزاء لاسر الضحايا وقال، ان الحكام المتكبرين والمنبهرين بالسلطة وعديمي الخبرة ومن دون اهتمام بالمسؤولية المهمة الملقاة على عاتقهم في ادارة شؤون الحج، وقد تحولوا من خدمة الحرمين الشريفين الى نظام حكم عدواني يوظف ثروات المسلمين لدعم الارهابيين، هم المسؤولون عن هذه الكارثة المروعة.

وفي جانب اخر من حديثه اشار الى ان العدو يسعى عبر اثارة التوتر وعدم الاستقرار وزعزعة الامن لتدمير القدرات البشرية والمادية والمعنوية للعالم الاسلامي وتعزيز هيمنته ونطاق نفوذ الكيان الصهيوني واضاف، ان التيارات الارهابية اليوم في العراق وسوريا واليمن ولبنان وفي ظل الدعم من اميركا والكيان الصهيوني والسعودية، تمعن في الفتك بارواح المسلمين، ما اسفر عن عدم الاستقرار والمجازر والتشريد والحروب واراقة الدماء بالمنطقة.

واكد وزير الدفاع الايراني بانه وفي ظل يقظة وصحوة المسلمين ستفشل مخططات الاعداء الشريرة كما في الماضي وان النصر سيكون حليف المقاومة.

وشدد العميد دهقان على ان امن واستقرار المنطقة مهم جدا للجمهورية الاسلامية الايرانية وبغية الوصول الى ذلك فان طهران ستؤدي الدور اينما اقتضى الامر تقديم الدعم والمساعدة اللازمة .

شاهد أيضاً

ماما أنيسة تبكي بشدة الراحل عبدالحسين عبدالرضا .

مرتبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *